فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإبداع الوظيفي إدارة الذات کمتغير وسيط بين التوافق الأسري والإبداع الوظيفي لدى الزوجات العاملات في مقر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة [.76، يناير، 2020، الصفحة 346-387]
  • الاتصال الإداري. القادة الإداريون. تفعيل. جامعة طيبة. السعودية.‏ درجة ممارسة القادة الإداريين للاتصال الإداري في جامعة طيبة وسبل تفعيلها من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [.76، يناير، 2020، الصفحة 316-345]
  • الاحتراق الأکاديمي الاسهام النسبي لکل من: الصمود والاحتراق الأکاديميين في التنبؤ بالرفاهية الاکاديمية لدى طلبة الجامعة [.76، يناير، 2020، الصفحة 80-126]
  • الاحتياجات التدريبية مدى موائمة کفاءة معلمات رياض الاطفال بمدينة حائل مع متطلبات سوق العمل حسب رؤية 2030 بالمملکة العربية السعودية [.76، يناير، 2020، الصفحة 177-208]
  • الإدارة المرئية واقع تطبيق استراتيجيات الإدارة المرئية في الجامعات الحکومية بمنطقة الرياض في ضوء رؤية المملکة لعام 2030 [.76، يناير، 2020، الصفحة 388-425]
  • الالعاب التعليمية مهارات المعلم التدريسية في استخدام اللعبة التعليمية الالکترونية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
  • التصور البصرى المکانى تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
  • التعلم المدمج فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 203-240]
  • التقنية المعلوماتية أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]
  • التوافق الاسري إدارة الذات کمتغير وسيط بين التوافق الأسري والإبداع الوظيفي لدى الزوجات العاملات في مقر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة [.76، يناير، 2020، الصفحة 346-387]
  • الجامعات الحکومية واقع تطبيق استراتيجيات الإدارة المرئية في الجامعات الحکومية بمنطقة الرياض في ضوء رؤية المملکة لعام 2030 [.76، يناير، 2020، الصفحة 388-425]
  • الحدائق العلمية والتکنولوجية الخبرة التايوانية في إنشاء الحدائق العلمية والتکنولوجية وإمکانية الإفادة منها في مصر [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 108-165]
  • الحوسبة السحابية متطلبات استخدام الحوسبة السحابية في تدريس مقرر الحاسوب من وجهة نظر المعلمين قبل الخدمة في دولة الکويت واتجاهاتهم نحوها [.76، يناير، 2020، الصفحة 209-250]
  • الخبرة التايوانية الخبرة التايوانية في إنشاء الحدائق العلمية والتکنولوجية وإمکانية الإفادة منها في مصر [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 108-165]
  • الدعامات التعليمية فاعلية الدعامات التعليمية المرنة فى تنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 166-202]
  • الدعامات المرنة فاعلية الدعامات التعليمية المرنة فى تنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 166-202]
  • الرفاهية الاکاديمية الاسهام النسبي لکل من: الصمود والاحتراق الأکاديميين في التنبؤ بالرفاهية الاکاديمية لدى طلبة الجامعة [.76، يناير، 2020، الصفحة 80-126]
  • الرياض واقع تطبيق استراتيجيات الإدارة المرئية في الجامعات الحکومية بمنطقة الرياض في ضوء رؤية المملکة لعام 2030 [.76، يناير، 2020، الصفحة 388-425]
  • الصمود الأکاديمي الاسهام النسبي لکل من: الصمود والاحتراق الأکاديميين في التنبؤ بالرفاهية الاکاديمية لدى طلبة الجامعة [.76، يناير، 2020، الصفحة 80-126]
  • الکويت متطلبات استخدام الحوسبة السحابية في تدريس مقرر الحاسوب من وجهة نظر المعلمين قبل الخدمة في دولة الکويت واتجاهاتهم نحوها [.76، يناير، 2020، الصفحة 209-250]
  • الکويت فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 203-240]
  • اللعبة التعليمية الإلکترونية مهارات المعلم التدريسية في استخدام اللعبة التعليمية الالکترونية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
  • المرحلة الدراسية أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]
  • المرحلة المتوسطة مهارات المعلم التدريسية في استخدام اللعبة التعليمية الالکترونية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
  • المعلمين قبل الخدمة متطلبات استخدام الحوسبة السحابية في تدريس مقرر الحاسوب من وجهة نظر المعلمين قبل الخدمة في دولة الکويت واتجاهاتهم نحوها [.76، يناير، 2020، الصفحة 209-250]
  • الهولوجرام تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]

ب

  • برامج إعداد المعلم أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]

ت

  • تکنولوجيا التعليم أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]
  • تلميذات الصف الأول الإعدادى فاعلية الدعامات التعليمية المرنة فى تنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 166-202]
  • توقيت عرض حر تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
  • توقيت عرض مقيد تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]

ج

  • جودة التعليم أثر المرحلة الدراسية على استخدام التقنية المعلوماتية لضمان جودة التعليم من وجهة نظر المعلمين [.76، يناير، 2020، الصفحة 283-315]

ر

  • رؤية 2030 واقع تطبيق استراتيجيات الإدارة المرئية في الجامعات الحکومية بمنطقة الرياض في ضوء رؤية المملکة لعام 2030 [.76، يناير، 2020، الصفحة 388-425]
  • رؤية المملکة العربية السعودية 2030 . اﻟﻄﻔﻮﻟﺔ اﻟﻤﺒﻜﺮة و رؤﻳﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ 2030 مدى موائمة کفاءة معلمات رياض الاطفال بمدينة حائل مع متطلبات سوق العمل حسب رؤية 2030 بالمملکة العربية السعودية [.76، يناير، 2020، الصفحة 177-208]
  • رياض الأطفال مدى موائمة کفاءة معلمات رياض الاطفال بمدينة حائل مع متطلبات سوق العمل حسب رؤية 2030 بالمملکة العربية السعودية [.76، يناير، 2020، الصفحة 177-208]

ک

  • کائنات التعلم الرقمية تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]

م

  • مصر الخبرة التايوانية في إنشاء الحدائق العلمية والتکنولوجية وإمکانية الإفادة منها في مصر [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 108-165]
  • معلمى الحاسب الألى فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 203-240]
  • مقرر الأحياء تصميم بيئة تعلم للهولوجرام قائمة على توقيت عرض کائنات التعلم الرقمية (حر/ مقيد) وأثرها على تنمية التحصيل المعرفى بمقرر الأحياء ومهارات التصور البصرى المکانى لدى طلاب المرحلة الثانوية [.76، يناير، 2020، الصفحة 1-79]
  • مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة فاعلية الدعامات التعليمية المرنة فى تنمية مهارات إنتاج الرسوم المتحرکة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 166-202]

ن

  • نماذج جوجل (Google Form) فاعلية التعلم المدمج فى تنمية مهارات استخدام نماذج جوجل (Google Form) لدى معلمى الحاسب الألى بدولة الکويت [.76، العدد 1، 2020، الصفحة 203-240]